مساحة إعلانية

السبت، 17 فبراير 2018

السبت، 17 فبراير 2018

تحميل لعبة igi كاملة مع شفرة تهكير الاسلحة والدم مدي الحياه

مشروع آي جي آي : أنا ذاهب (بالإنجليزية: Project I.G.I: I'm Going In) هي لعبة فيديو فردية اكشن من منظور الشخص الأول طورت من قبل أستديوهات إينرلووپ وأصدرت في 15 ديسمبر 2000 من قبل إيدوس إنتراكتيف . وتُعد من أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش.

 قصة لعبة IGI 

تدور اللعبة حول عميل في المخابرات السرية يسمَّى ديفيد جونز (بالإنجليزية: David Jones) مهمته البحث عن تاجر أسلحة حربية يُدعى يوسف بريبوي (بالإنجليزية: Josef Priboi) الذي قام بسرقة سلاح نووي خطير ومع مراحل اللعبة يكتشف جونز أن اللص الذي سرق السلاح النووي هو شخص آخر يسمَّى ياك بريبوي (بالإنجليزية: Jach Priboi) يُقال أنه عم يوسف.
بعد ذلك يصل جونز إلى مقر ياك ويقوم بزرع فيروس في أحد حواسيبه، وعندما حاول جونز أن يُهرب ياك في مروحية ، أسقطت طائرة حربية روسية المروحية وجاءت قوات حدودية تابعة لروسيا وأخذوا بريبوي ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع أن يكتشف مكان بريبوي، ويكتشف أن من يريد استخدام السلاح النووي لغرض التدمير هي زعيمة مافيا تُدعى إِك (بالإنجليزية: Ekk) التي تهرب في لقائها الأول مع جونز ويقتُلها في مخبأها الثاني و يُعطِل السلاح النووي وينتهي الجزء الأول من اللعبة.

طريقة اللعب

طريقة اللعب ليست معقدة كما يعتقد البعض ولكن يفضل متابعة الفيديو القصير الذي يتم عرضه قبل بداية كل مرحلة في لعبة IGI حتى تفهم ما هو المطلوب في هذه المرحلة وتقوم بتنفيذه، وعليك إتباع التعليمات التي تظهر أعلى يسار الشاشة.
عند بداية اللعبة أول مرة تظهر لك مرحلة واحدة بعد تجاوها يتم فتح المرحلة التالية وهكذا إلى أن تصل لنهاية اللعبة، وعليك عدم الإفراط في إستخدام أسلحتك والذخيرة التي معك لأن هناك بعض الأسلحة التي لا بد أن تكون معك وإستخدامها يكون محدود مثل متفجرات الدبابات وسلاح القنص والقنابل.

طريقة تهكير الدم والاسلحة في اللعبة

في بعض الأحيان يكون هناك مراحل بالغة الصعوبة تتمنى أنك لا تموت أو أن الأسلحة لا تنتهي ولذلك بعد تحميل اللعبة ستجد ملف صغير مُرفق معها قم بتشغيله ثم قم ببدأ اللعبة واضغط على F11 لتفعيل خيار الأسلحة التي لا تنتهي، و F12 لعدم الموت، كما أنصحك بتحديد مستوى صعوبة اللعبة قبل البدء فهناك مستويات سهلة ومتوسطة وصعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

بما أن اللعبة قديمة فهي لا تحتاج إلى مواصفات عالية أو حتى متوسطة للتشغيل بجودة عالية، ولكن دعني أخبرك أن الجرافيك داخل اللعبة سيعجبك جداً وهذه هي أقل مواصفات تعمل عليها اللعبة بشكل جيد ولكنها تحتاج إلى برنامج دايركت إكس 9 للتشغيل دون مواجهة أحد مشاكل الالعاب.
  1. رامات: 256 ميغابايت.
  2. مساحة: 500 ميجا بايت.
  3. كرت الشاشة: 128 ميغابايت.

والان حان وقت تحميل اللعبة 

هناك تعليق واحد:

نسعد بتعليقاتكم ومروركم
يرجى أن يكون التعليق في اطار الموضوع لكي نتمكن من الرد عليك في اسرع وقت

جميع الحقوق محفوظة لــ كله تقني 2018 ©