مساحة إعلانية

الخميس، 3 مايو 2018

الخميس، 3 مايو 2018

يعمل تويتر على نقل جزء من بنيته الأساسية إلى جوجل كلود

أعلن Twitter اليوم عن تعاون جديد مع Google سيرى أنه ينقل جزءًا من البنية الأساسية إلى Google Clou
d Platform. وتأتي هذه الخطوة بمثابة فوز بارز آخر لـ Google في سوق الحوسبة السحابية ، وذلك عقب الصفقة الأخيرة التي أج
رتها مع فيتبيت. على وجه التحديد ، تقول Twitter إنها تنقل تخزين البيانات على البارد ومجموعات Hadoop للحوسبة المرنة - وهو أمر تعتقد أنه يحتاج إلى القيام به من أجل مواصلة توسيع نطاق أعمالها

وفي الوقت الحا لي ، توجد مجموعات Hadoop من Twitter في مراكز البيانات الفعلية الخاصة بها ، حسبما قالت الشركة لـ TechCrunch. هذه نسبة صغيرة نسبياً من مجموع بنيتها التحتية ، ولكن الجزء الأكبر من بنيتها التحتية سيبقى في مراكز البيانات الخاصة بتويتر ، كما نفهم , ورفض تويتر مشاركة تأثير هذه الخطوة ، من حيث توفير التكاليف أو التأثيرات المالية.

أعلنت الشركة عن الأخبار في مدونة بعد ظهر اليوم ، حيث أشارت إلى أنها تقوم بتقييم احتياجاتها للبنية الأساسية والبنية التحتية على مدى السنوات القليلة الماضية. وقالت إنها تحتاج إلى أن تكون في وضع جيد لمواكبة نموها.

على الرغم من أن نمو مستخدم تويتر كان ثابتًا ، إلا أنه يرى مئات الملايين من التغريدات التي يتم إرسالها يوميًا.

تعدد مجموعات Hadoop الكبيرة التي تعد من بين أكبر المجموعات في العالم" ، أوضح Twitter CTO Parag Agrawal ، في الإعلان. "في الواقع ، تستضيف أنظمة ملفات Hadoop أكثر من 300 بيز بايت من البيانات عبر عشرات الآلاف من الخوادم ، على حد قوله.

قال أغراوال أنه عندما يتم الانتهاء من الهجرة ، فسوف يمكّن من "توفير القدرة بشكل أسرع. زيادة المرونة الوصول إلى نظام أوسع من الأدوات والخدمات ؛ تحسينات على الأمن وتعزيز قدرات استعادة القدرة على العمل بعد الكوارث. "

وأضاف قائلاً: "من الناحية المعمارية ، سنتمكن أيضًا من فصل الحوسبة والتخزين لهذه الفئة من أعباء العمل في Hadoop ، التي تتمتع بعدد من المزايا الطويلة المدى والتشغيلية".

لا يذكر تويتر المدة التي سيستغرقها في عملية الترحيل.

يأتي الانتقال إلى Google Cloud في وقت تشهد منافسة شديدة بين موفري الخدمات السحابية - وتصدر Amazon مستوى الريادة في الأرباح. ومن ثم ، فإن الحصول على جزء من أعمال Twitter ، هو اسم كبير آخر لجوجل ، بعد تعاونها مع فيتبيت ، الذي تم الإعلان عنه قبل بضعة أيام.

وقال براين ستيفنز ، من Google Cloud Cloud ، في بيان: "هناك توافق قوي مع الاستراتيجية الهندسية في Twitter لتلبية متطلبات منصته والخدمات التي تقدمها Google Cloud على مستوى عالمي". "ستوفر حلول البيانات في Google Cloud Platform والبنية الأساسية الموثوقة لتويتر المرونة الفنية والاتساق الذي يتطلبه نظامها الأساسي ، ونتطلع إلى تعاون تقني مستمر مع فريقهم".

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ كله تقني 2018 ©